وزارة الداخلية تنظم اجتماعا بين المندوب العام لتآزر والولاة

خميس, 19/09/2024 - 21:19

بإشراف من معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، وبحضور معالي الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية المكلف باللامركزية والتنمية المحلية السيد يعقوب سالم فال، عقد المندوب العام للتضامن الوطني ومحاربة الإقصاء “تآزر” السيد الشيخ ولد بده، اليوم الخميس بمقر وزارة الداخلية، اجتماعا بالولاة.

وخلال اللقاء قدم المندوب العام لتآزر عرضا حول تدخلات المندوبية، التي تستفيد منها الطبقات الهشة، في مختلف أنحاء الوطن، انطلاقا من مشروع الانحياز لهذه الطبقات الذي أسس له فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وجدد المندوب العام التأكيد على المضي في تنفيذ تعليمات صاحب الفخامة الموجهة بمواصلة دعم ومؤازرة الفئات الهشة.

وتضمنت مداخلات السادة الولاة جردا بخصوص واقع تدخلات المندوبية في ولاياتهم، عبر أمثلة حية، توزعت بين تثمين الخطوات التي استفاد منها مجتمع التآزر وضرورة معالجة بعض الاختلالات الملاحظة على مستوى السجل الاجتماعي وطرق وآليات الاستفادة، مع تقديم اقتراحاتهم بهذا الخصوص.

وحضر اللقاء الأمين العام لوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد عبد الرحمن ولد الحسن، ومدير ديوان الوزير المنتدب السيد حمزه ولد أعمر، وعدد من أطر القطاع.