
تم تداول بشكل واسع مقطعا من مشهد فى الحشد الكبير من نشاط حزبنا فى دار النعيم يوم السبت الماضى .... ولم أرغب فى التعليق عليه حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود و يحصحص الحق ... ويعلق من علق عن بينة ويخوض فى ذلك من أراد التأويل على هواه أما وقد جف الحبر وانقطع التدوال أوضح للجميع مايلى :
.jpeg)
.gif)









