
سلّمت وزيرة البيئة مسعودة بحّام محمد لغظف، اليوم في لبريفيل رسالة خطية للرئيس الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وخلال اللقاء، قدمت الوزيرة رسميًا ترشح الجمهورية الإسلامية الموريتانية لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، الذي تتقدمه الدكتورة كومبا با، باعتباره ترشحًا يجسد رؤية طموحة تهدف إلى تعزيز أداء المنظمة وترسيخ مبادئ الانسجام والتوازن والفعالية، بما يخدم مصالح الدول الأعضاء ويعزز مكانة الفضاء الفرنكوفوني ودوره في مواجهة التحديات المشتركة.
وخلال اللقاء كذلك نقلت الوزير، تحيات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤكدةً حرصه الراسخ على مواصلة تعزيز أواصر الصداقة والتضامن والتعاون بين البلدين الشقيقين.
ورافق الوزيرة خلال هذه المهمة السيد سيدي محمد غابر، مستشار برئاسة الجمهورية، والسيدة متو حسنة أحمد لعبيد، نائبة قنصل الجمهورية الإسلامية الموريتانية بجزر الكناري والناطقة باسم المرشحة الدكتورة كومبا با.

.jpeg)
.gif)
