
تم اليوم الجمعة فى أنواكشوط توقيع بروتوكول اتفاق بين موريتانيا و الصين يتم بموجبه إلغاء جزء من ديون الحكومة الموريتانية المستحقة للحكومه الصينية .
وقع عن الجانب الموريتانى وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح، و عن الجانب الصيني سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا لي بيجن،
.jpeg)
.gif)









